22‏/04‏/2013

ماء الورد eau de rose سر جمال نساء المغرب ...



حبيت نتكلم ليكم على واحد المنتوج اللي بنسبه لي هوا سر من اسرار الجمال الطبيعي .
ماء الورد . eau de rose


ماء الورد


بنسبه لي يعتبر ماء الورد من الضروريات يعني هوا متيخطانيش  و ديما تنديرو سواء في الوصفات او لوحدو
نعيا نعدد بالمزايا ديالو على البشره و العينين و الجسم مزايا وفوائد عديده و كل مره تنكتشف فيه استعمالات اخرى و تنستفد منو اكثر . لهذا تنوصيكم تشريوه ديما يكون عندكم .. قبل كنت تنشريه من المحلات اللي تتبيع المواد الطبيعيه او العطار وفالحقيقه مؤخرا وليت تنحس انه تغير مبقاش كيف الاول ومتنحسش بالمفعول ديالو كيف قبل 
لغاية مقررت نعودنشريه من الصيدليات و فعلا خديتو و لقيتو ماء ورد حقيقي 100/100 
و حسيت بالمفعول ديالو و مزال غادي نحط ليكم بعض الوصفات الطبيعيه فيها ماء الورد .
 ماء الورد خديتو من برافرمسي ب 48 درهم .
وانا حاليا حابه نتبع وصفه كنت قريتها من كتاب قديم لاسرار جمال نساء المغرب 
وهي عباره عن ...
 ماء ورد طبيعي + عسل حر .
يدهن الوجه جيدا بهذا الخليط ويترك ليله كاملة على الوجه و في الغد يشفط بالماء البارد .

وصفة ساهلة جداومتأكده غادي تكون فعالة ان شاء الله .

حاليا انا كل يوم تنعمل ماء ورد قبل ما نعس  ولكن بوحدو تنرشو على الوجه والرقبة و نخليه ينشف بعدها تندير زيت اللوز المر و تنعس بيها و في الغد فعلا تتكون بشرتي كبشره الاطفال تنحس بنعومه و اشراقه زوينه على وجهي .




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق