18‏/03‏/2013

تجربتي الناجحة لوصفة الدكتور جمال الصقلي للبشره بالصور ..

بغيت نتقاسم معاكم تجربتي الناجحه مع وصفة الدكتور جمال الصقلي

طبعا مؤخرا الكل تيتكلم على وصفات الدكتور جمال الصقلي دكتور الطب البديل اللي تيتكلم على 100/100 طبيعيه عبر اذاعة 

صراحة انا من المعجبين بوصفاتو و جربت اكثر من وصفة وفعلا وصفات فعالة جداوهذا بفضل من اللهثم منه  
 الله يجازيه عنا كل خير 

هاذي اول وصفة تجميليه جربتها له وكانت النتائج مبهره جدا فعلا تنصح البنات يجربوها 


المكونات 
الودعة + الفريز + عصير حامضه + بياض بيضه + قناع الطين الابيض + عسل حر + الحمص مدقوق ..للاشاره انا مستعملتش الحمص لانه مكانش موجود عندي.

الوصفة نصح بيها الدكتور جمال الصقلي لمشاكل البقع + الكلف + نضارة وصفاء البشره + مشكل التجاعيد ..



 الان نخليكم مع الصور و الطريقه 


الودعة


  كيف تتلاحظو طربت بياض البيض بالطراب حتى طلع مزيان
وهنا ملي زدت عصير حامضه على الودع مدقوق تيولي يكشكش خاصكم تخليوه 20 دقيقه قبل متضيفوه للمقادير الاخرى للوصفه 

 هنا الفريز طربتو هو كذالك بطراب
 وهنا ملي خلط جميع العناصر المذكورة
 وهذا شكل النهائي يمكن تخرج ليكم كمية كبيره ماشي مشكل يمكن تحتفظو بالبقيه في الثلاجه و كل يوم تعملوها ماسك للوجه كيف ما عملت انا لمدة 3 ايام لان هاد الماسك تتبان نتيجتو احسن الى داومتوه 






هناك 6 تعليقات:

  1. merci ma soeur bazaf 3la tajribtak brite nsawlak ana cherite lwad3a mathona bal7a9 lonha rmadi bzaf o ana li nasma3 khase wad3a tkon lonha abyade? wache nti 3andak la poudre blanche ? merciiiiiiiiiii

    ردحذف
    الردود
    1. نعم اختي من الاحسن شريها صاينا ودوبيها بالحاكض حتى انا شريتها فالاول مطحونه ولكن النتيجه ديالها ماشي بحال هاديك اللي ممطحوناش تتكون احسن من هاديك المطحونه

      حذف
  2. السلام عليكم .
    شكرا اختي على الوصفات الرااائعة.
    عندي سؤال : اشناهي الودعة ؟
    او شكرا بزاااف اختي.

    ردحذف
  3. شكرا على الوصفة المهمة .أنا تونسية و لم أفهم معنى "ودعة" الرجاء التوضيح وشكرا

    ردحذف
  4. مجلة استفيدي للمرأة العربية
    www.stafidi.com

    ردحذف
  5. موضة و اناقة. وصفات طبيعية .عالم الجمال .الصحة و الرشاقة. الأسرة و الطفل .الطبخ. اشغال يدوية .فن الديكور.<3
    مجلة استفيدي للمرأة العربية
    www.stafidi.com

    ردحذف