03‏/06‏/2013

قناع الصبار aloé vera لتصفية و نقاء البشره .

اليوم جبتلكم وصفات من نبتة الصبار aloé vera هذه النبته اللي لها فوائد عديده على الشعر والبشرة .. 
كلنا تنعرفو بزاف دالوصفات من نبتة الصبار خاصه بالشعر ولكن متنعرفوش بزاف وصفات خاصة بالبشره لهذا بغيت نقدم لكم وصفة للبشره نتمنى تجربوها وتعجبكم كيف ما عجباتني .

يؤكد الخبراء أن نبات الصبار أو المعروف علمياً باسم الألوفيرا "Aloe Vera" يحتوى على عناصر مغذية مثل فيتامينات ((A.B.C.E ، ومعادن مثل الصوديوم والماغنسيوم والسيلينيوم والبروتينات والأحماض الأمينية والسكريات والزنك.
ويعتبر لحاء الصبار مادة ممتازة للعناية تمنح الشعر قوة ولمعان ملحوظ.


نقدم لكم وصفة للبشره  اللي بهراتني فعلا اول مره  نديرها و تفاجئت بالنتيجه فعلا كانت نتيجيه راائعه نالت على اعجابي بزااف و ناويه نداومها ان شاء الله.

النتيجه : صفاء ملحووظ - توحيد لون البشره - تنقيه البشره من الشوائب .

 * نبتة الصبار aloé vera - عصير 1 حامضه - عسل حر - بودر ارز مطحون - ماء الورد .


بياض البشرة

*نمزجوا جميع المكونات بعد ما نكونو قشرنا الصبار وستخرجنا منو المادة اللزجه و نحاولو نمعسوها مزيان باش تطلق مع المكونات .

بشرة



نعملوا الماسك هذا حتى ينشف على البشره و ملي نزلوه نزولوه وحنا تندلكو كبحال الى تنديرو قوماج للوجه لانه فيه حبيبات الارز و من بعد نغسلو وجهنا بغاسول الخاص بينا .

ملحوظة قبل ما تديري اي ماسك على وجهك لازم يكون رطب ماشي ناشف ولهذا ديري ليه الزيت اي نوع زيوت من الاحسن تكون زيت دهنيه مثل زيت الزيتون او زيت الحبة السوداء دلكي بيها وجهك مزيان ومسحيها بقطن و عاد ديري الماسك و شوفي النتيجه كيف غاتكون نتيجه رائعه و متتحسيش بلي بشرتك نشفات من الماسك.